Phone : +966 50 99 88 654 , +966 54 500 24 77

معلومات عنا

نحن مؤسسة بدأت في جمهورية مصر العربية وكان خيارنا هو العمل في صناعة الستائر للفن الحقيقي في هذا المجال. بدأنا في العام 2006 م بالقاهرة ثم افتتحنا فرعًا ثانيًا في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، وكسب رضا عملائنا ، استمر تطوير خدمتنا ، وبالتالي قدمنا ستائر متنوعة تتناسب مع جميع الأذواق ، وتم تصنيع الستارة الأولى وهي ستارة رول ونسيج فقط ، وعلى مدار عشر سنوات لدينا أكثر من عشرين نوعًا من الستائر ، بالإضافة إلى قسم مخصص لتصنيع الأثاث المنزلي والفندقي.

"لتقديم خدمة أفضل وفي محاولتنا إرضاء عملائنا، جرّت محاولة لإقامة شراكات مع المصانع الأوروبية والدولية، مثل دوجلاس، ألكينز، فيفر، سايلنتجليس، هنتر - ولوبو لتقديم أفضل جودة ورضا لعملائنا، ونواصل العمل لتحقيق هذا الهدف".

قدرات

نحن نعمل كجزء من فريق محترف من مصممي الديكور الداخلي والإداريين والحرفيين العمال لإنتاج أفضل منتج يرضي عملائنا ويكون ترتيبهم في السوق السعودي مناسباً لعملائنا ومناسباً للترتيب الذي وصلنا إليه داخل السوق السعودي.

مراحل نمو الشركة

التأسيس: تأسست شركة الأندلس في القاهرة بجمهورية مصر العربية في العام ٢٠٠٥ م ونحن ملتزمون بتقديم أعلى فئة من المنتجات وأفضل الخدمات.

كسب الثقة

أحد أهدافنا الرئيسية هو كسب ثقة العميل وقد اكتسبنا هذه الثقة التي لا تقدر بثمن من خلال تقديم أفضل أنواع المواد وأفضل الحرفيين والتّسليم في الوقت المحدد.

فتح سوق جديد

انطلاقا من رؤية الشركة التي تعتمد على التطوير والانتشار تم إفتتاح سوق جديد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية نظرا للتطور المستمر للسوق السعودي، وبالتالي قمنا بافتتاح فرعنا في عام ٢٠٠٨ م لخدمة عملاء جدد. وكسب ثقتهم.

بناء شراكات مميزة

لتحقيق النجاح المنشود، كان علينا بناء شراكات قوية ومؤثرة مع الشركات المصنعة الرئيسية للمواد العالمية في مجال الستائر والمنسوجات وأن يكون شركاء لنا في النجاح وأن نقدم منتجاً راضياً للعميل الذي يستحقه.

نمو

نظراً للنمو المستمر في السوق ، فنحن حريصون على تلبية جميع متطلبات العملاء وأن نكون دائماً من بين الأفضل في مجالنا، فقد أضفنا منتجات جديدة تناسب جميع طلبات وأذواق العملاء المختلفة.

اﻹنتشار

في سعينا لبناء علامة تجارية قوية، كان علينا أن ننتشر في جميع أنحاء المملكة من خلال وكلائنا في مختلف محافظات المملكة لتحقيق الرؤية المستقبلية للشركة خلال السنوات الخمس المقبلة لكسب ثقة العملاء و بناء فروع في المحافظات الرئيسية للمملكة حتى نتمكن من فتح فروع في جميع دول مجلس التعاون للدول العربيّة.

الخدمات

تقييم اﻹحتياجات

يتم ذلك من خلال المتطلبات الفنية للعميل وتصوره لما هو مطلوب.

تصميم الحلول

نحاول ترجمة متطلبات العميل إلى حلول ممكنة من خلال توفير تصاميم مناسبة من المحترفين لنصل إلى أفضل الحلول لكي تحصل على لمسة من الجمال إلى المكان.

خدمة ما بعد البيع

من خلال ثقتنا في المنتجات التي نقدمها والمواد التي نستخدمها، تقدم الشركة ضماناً شاملاً على منتجاتنا لفترات طويلة حيث أننا حريصون على تقديم أفضل خدمة ما بعد البيع، حيث يتمتع بعضها بضمان لمدة خمس سنوات ولدى الآخرين ضمان لمدة عشر سنوات.

التاريخ

٢٠٠٥ - ٢٠٠٦

تأسست الشركة

تأسست هذه المؤسسة في بداية عام ٢٠٠٥ م في جمهورية مصر العربية، والتي كانت في البداية مجرد فكرة لمؤسسيها الذين كانوا جميعاً تحت مظلة النجاح من الله تعالى وعزماً قوياً على اﻹستقرار، وهذا اﻹستقرار لطالما كان الهدف الرئيسي لمؤسستنا والتي أصبحت (مؤسسة الأندلس للستائر والديكور التجارية - الأندلس للستائر والديكور) للستائر الخارجية والأكورديون - وبفضل من الله تمتعت المؤسسة لأسباب عديدة باﻹنتشار السريع وسط المجتمع المصري عامة والعملاء على وجه الخصوص وهي المصداقية الكاملة في التعامل والثقة والجودة والأداء مع تقديم أفضل جودة وبأسعار تنافسية بين مثيلاتها من المؤسسات الكبيرة.

٢٠٠٧ - ٢٠٠٨

إضافة أنواع ومواد جديدة

يعود الفضل في تأسيس المؤسسة إلى خمسة فنيين مهرة ومدربين وعناصر إدارية ذات خبرة عالية في الإدارة، وشهدت بداية عام ٢٠٠٧ م أول بداية حقيقية لعملية التوسّع والتطوير داخل مصر بإضافة أنواع ومواد جديدة من الستائر لنشاطها وهو الرول والعمود والمعدن وهذه الإضافة الضرورية جاءت في هذا التوقيت لمواكبة حركة التطور العالمية في عالم المنسوجات التي تدخل في صناعة الرول بجميع أصنافها والتي تبعها عن كثب من قبل المؤسسة لتحديث منتجاتها ومواكبة كل التطورات الجديدة في هذا المجال.

٢٠٠٨ - ٢٠٠٩

إسم لامع في هذا المجال

واسماً لامعاً في هذا المجال، وتعكس هذا التطور الكبير ومع زيادة حجم المبيعات و مع تزايد الطلب، دعت إدارة مؤسسة الأندلس إلى إعادة الهيكلة داخل المؤسسة وخارجها، وتم إنشاء أول مصنع شامل لها بالإضافة إلى زيادة الفنيين المهرة في عالم التصنيع وبدأت المؤسسة مرحلة تاريخية - وخلال فترة وجيزة فترة من الزمن تمكنت من تصنيع جميع منتجاتها ودخلت المؤسسة عالم التصنيع وحمل منتجها شعار المؤسسة (الأندلس).

٢٠٠٩ - ٢٠١٠

تم إنشاء المكتب الرئيسي الجديد

استمرت المؤسسة في نجاحها حتى بداية عام ٢٠٠٥ م حيث قررت إدارة الأندلس توسيع نشاطها خارج مصر لتصل إلى الدول العربية والأوروبية، وتم تحديد اختيار نقطة الانطلاق العربية لتكون في الدولة الشقيقة. المملكة العربية السعودية، وتم إنشاء مكتب رئيسي جديد في مدينة الرياض، والتي كانت بداية مشرقة ونجاح غير مسبوق بشهادة جميع العاملين في هذا المجال.

٢٠١١ - ٢٠١٢

تم تطوير خطة جديدة لإضافة قسم جديد

تأسست هذه المؤسسة في بداية عام ٢٠٠٥ م في جمهورية مصر العربية، والتي كانت في البداية مجرد فكرة لمؤسسيها الذين كانوا جميعاً تحت مظلة النجاح من الله تعالى وعزماً قوياً على الاستقرار، وهذا الاستقرار لطالما كان الهدف الرئيسي لمؤسستنا والتي أصبحت (مؤسسة الأندلس التجارية - الأندلس) للستائر الخارجية والأكورديون - وبفضل من الله تمتعت المؤسسة لأسباب عديدة بالإنتشار السريع وسط المجتمع المصري عامة والعملاء على وجه الخصوص وهي المصداقية الكاملة في التعامل والثقة والجودة والأداء مع تقديم أفضل جودة وبأسعار تنافسية بين مثيلاتها من المؤسسات الكبيرة.

٢٠١٣ - الأن

صورة دولية

مع الطلب والانتشار تهدف إدارة المنشأة إلى تنفيذ مشروع كبير ومشاريع ضخمة داخل المملكة بصورة عالمية ، وقد رافق ذلك تحديث كافة مجالات تصنيع الستائر بكافة أنواعها مع تحديث استخداماتها. كل ما هو حديث وجديد من أنواع المنسوجات المستخدمة في صناعة الرولات أو الستائر النسيجية بجميع أنواعها ، وبناءً على ذلك يتم استكمال نظام التصنيع والتحديث بشكل صحيح داخل المنشأة وبما يتماشى مع الأسس الفنية العالمية المتفق عليها ، ولكن حرصت المؤسسة على الحفاظ على ما وصلت إليه نحو التحديث والابتكار الجديد لتكون مثالاً يحتذى به لمثيلاتها في هذا المجال ورائدة دائمة.